عيادة أسنان

لماذا لا يجب أن تتجاهل الأسنان المكسورة؟

الأسنان المكسورة = الحياة المكسورة

يمكن أن يعاني الأشخاص من كسر في الأسنان المكسورة لعدة أسباب ، على سبيل المثال ، قد يكونون قد تعرضوا لإصابة شديدة ، أو ربما كسرت أسنانهم أثناء تناول طعام صلب ، أو ربما تكون أسنانهم مكسورة بشكل طبيعي. بغض النظر عن السبب ، لا ينبغي ترك السن المكسور مهملًا بغض النظر عن مدى انشغال الشخص بالروتين اليومي.

بعض الأشخاص الأذكياء بما يكفي لعدم تجاهل أسنانهم المكسورة هم في الغالب من يعتقدون أن الأسنان المكسورة تلطخ جمالهم الجسدي. لذلك ، حتى لا يشعروا بعدم الأمان وانعدام الثقة أمام الآخرين ، فإنهم يميلون إلى الانغماس في حل يعتقدون أنه حل سريع ، مثل الخدم المؤقتين. يبدأ العديد من الأشخاص الذين تضررت ثقتهم بأنفسهم إلى حد كبير في متابعة أبسط المهام والأهداف في حياتهم ، مما أضر بمساعيهم المهنية والشخصية.

ومع ذلك ، مع تقدم التكنولوجيا بشكل كبير على مدى السنوات العديدة الماضية وتوافر المزيد من المعلومات للناس للبحث ، هناك عدة طرق يمكن للفرد من خلالها إصلاح أسنانه المكسورة وإدراك الآثار الضارة التي تتكون منها. بعض الحلول الأكثر شيوعًا هي قشور الأسنان في دبي و Dental Bonding في دبي.

اكتشف المزيد من المعلومات حول كيفية إصلاح الآثار الضارة للسن المكسور والعلاجات المختلفة المتاحة له ، من خلال هذه المقالة الثاقبة.

ما مدى خطورة كسر السن؟

العيب الوحيد للشخص الذي يعاني من كسر ليس أنه يفسد مظهره الجسدي ، ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى أيضًا. يتكون السن من مادة قوية تسمى المينا والتي توفر لها طبقة واقية ضد الأشياء التي تتعرض لها الأسنان بشكل عام يوميًا. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن للسن أن يشكل نوعًا من التشقق أو الانبعاج عليه بغض النظر عن المينا مما يتركه في حالة ضعف شديد.

إذا كان الشخص لا يعاني من أي نوع من الألم بسبب الأسنان المكسورة أو المكسورة . فهذا لا يعني أن كسر السن لا يسبب له أي ضرر. في الواقع ، قد يؤدي الضرر إلى تعريض الأسنان للهواء ودرجة الحرارة والبكتيريا ، مما يؤدي في النهاية إلى تكوين عدوى بالأسنان.

ما هي بعض العلاجات المتاحة لإصلاح الأسنان المكسورة؟

لا داعي للقلق ، حيث تقدم أفضل عيادة أسنان في دبي بعضًا من أكثر العلاجات فعالية للتخلص من الأسنان المكسورة. بعض هذه العلاجات

قشور الأسنان

تتكون قشور الأسنان في دبي من غطاء رقيق للغاية يشبه الأسنان الأصلية تقريبًا. الغرض من الغطاء هو حماية الجزء الأمامي من السن والحفاظ عليه بأمان حتى لا تكون هناك فواصل أو شقوق واضحة.

ربط الأسنان

في هذا الإجراء ، عادةً ما يضع طبيب الأسنان مادة خاصة على المنطقة المعينة التي تضررت منها السن ويغيرها لتلائم المنطقة المعرضة للخطر تمامًا. بعد ذلك ، يستخدم الأخصائي الأشعة فوق البنفسجية لتجفيف وتقوية المادة وتلميعها لجعلها تبدو مثل السن الأصلي.

حشوات

حشو الأسنان في دبي يتم إجراؤه بعناية من قبل طبيب أسنان يستخدم مادة صمغية بلون الأسنان أثناء عملية لصق وتعبئة المينا لتغطية الجزء المكسور من السن.

اِستِخلاص

يعتبر قلع الأسنان في دبي هو الحل الأبسط للأسنان المتشققة ، والتي لا يمكن حفظها في بعض الأحيان. لذلك ، يقوم طبيب الأسنان بإخراجها واستبدالها بجسر أو زراعة أسنان.

ما هي الخطوات الضرورية التي يجب أن يتخذها الإنسان عند كسر سنه؟

العلاجات المتاحة لإصلاح الأسنان المكسورة لا يمكن إجراؤها على الفور. لذلك ، عندما يكسر الشخص سنه ، يجب عليه أولاً استخدام الماء الدافئ لشطف فمه والضغط برفق على المنطقة المستهدفة. يوصي العديد من أطباء الأسنان أيضًا بوضع الثلج على المنطقة باستخدام الكمادات الباردة لإيقاف النزيف والتورم.

إذا تم قطع جزء من السن ، فيجب على الشخص إحضاره إلى طبيب أسنانه ، الذي يعرف أفضل ما يجب فعله.

قم بزيارة Dynamic Clinic في دبي اليوم للحصول على علاج فعال لكسر الأسنان!

About arabicdynamic

Check Also

UNLOCKING THE POTENTIAL OF ADC TECHNOLOGY

Conventional anti-cancer therapeutics are characterized by on-target-off-tumor toxicities, which renders them harmful to patients. Such …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *